الخميس، 12 مايو 2016

لن تصدق : إكتشاف جنين عمره 3 أشهر داخل طفلة عمرها 13 يوم


حالات نادرة تحدث كثيراً حولنا ، هذة الحالات عندما نسمع عنها نكاد أن لا نصدقها ، ولكنها تحدث بالفعل ، وتكاد أن تحدث أمام أعيينا ، فهذة الحالة التي نتحدث عنها فى نجوم مصرية ، هي حالة نادرة لاتحدث إلا كل 500 ألف حالة ، فهذة الحالة حدثت فى إحدى  محافظات بني سويف التابعة لجمهورية مصر العربية ، حيث أن هذة الحالة كانت في مستشفي علي بن أبي طالب ببني سويف.
حيث تفاجئ الطبيب الذي قام بإجراء العملية للطفلة داخل المستشفى ، بوجود جنين عمره 3 أشهر داخلها ، وعلى الفور قام الدكتور بدوى أبوالمكارم، إستشاري الجراحة ، مع طقم التمريض بالمستشفى الخيرى بإستئصال الجنين حيث انه كان محاطاً بكيس ، حيث إستمرت العملية لمدة ساعة ، وقامت إدارة المستشفى بنقل الطفلة إلى حضانه مستشفى بنى سويف العام.
وقد صرح والد الطفلة ، وهو من عزبة بني سليمان التابعة لقرية الميمون ، أن الطفلة وهي فاطمة الرابعة ، حيث أن قبلها ثلاثة أولاد ، حيث ان الطفلة بعد ولادتها كانت ترفض الرضاعة من والدتها ، ونتيجة لذلك تم الذهاب بها إلى مستشفى بني سويف العام ، وتم وضعها فى الحضانة لمدة 13 يوم ، ولم يوجد تحسن فى الحالة ، وقد إشتكى من مدير المستشفى ، حيث انه قال له أعملها أيه ؟ ، ولكنه ذهب بها إلى مستشفى خاصة بعد إتصاله بالدكتور بدوي أبو المكارم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق